قابل الدكتور إيناس الخضرة

تواصل مع الدكتور إيناس الخضرة

بيانات التواصل

الدكتور إيناس الخضرة

طبيبة أسنان الأطفال

لدى الدكتورة إيناس قدرة استثنائية في التواصل مع الأطفال والتحدث إليهم بكل سهولة، حيث وصفها الأهل بأنها كواحدة من أحد الأطفال التي تتعامل معهم.

ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية وحصلت على شهادة طب الأسنان في جامعة الملك عبد العزيز في عام 1999. ومنذ بداية ممارستها الإكلينيكية، عرفت أنها تريد أن تكون طبيبة أسنان للأطفال بسبب شغفها الكبير بالعمل مع الأطفال والمراهقين. عملت في عيادة خاصة لمدة عامين كطبيبة أسنان عامة مع نطاق ممارسة طب الأطفال.

في عام 2001 انتقلت مع عائلتها إلى بوسطن، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية. هنا أكملت تدريب الإقامة لمدة 3 سنوات في طب أسنان الأطفال في جامعة تافتس، واحدة من الجامعات الرائدة في طب الأسنان في أمريكا. تدريب الإقامة هذا منحها خبرة في عام 2001 انتقلت مع عائلتها إلى بوسطن، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية. هنا أكملت تدريب الإقامة لمدة 3 سنوات في طب أسنان الأطفال في جامعة تافتس، واحدة من الجامعات الرائدة في طب الأسنان في أمريكا. تدريب الإقامة هذا منحها خبرة واسعة في العمل مع الأطفال والمراهقين ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تخدير الأسنان، 

وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وأحدث الأبحاث في هذا المجال. وهي حاصلة على دبلوم المجلس الأمريكي لطب أسنان الأطفال.

هي من أحد أطباء أسنان الأطفال القليلين الذين أكملوا هذه الدرجة الإضافية من التميز المعترف به في طب أسنان الأطفال. تبقى الدكتورة إيناس على اطلاع بالأبحاث الجديدة والابتكارات في مجال طب الأسنان، وترغب في توفير أحدث التقنيات في عملها وتقديم أفضل تجربة لمرضاها.

 انضمت الدكتورة إيناس التي تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في طب الأسنان للأطفال والمراهقين إلى عيادتنا مؤخرًا. وهي أم لثلاثة أطفال مراهقين جميلين “لينا وعدنان وزيزو”

 انستجرام: Dr_annoosa