قابل الدكتور فراس حمزة

اتصل بالدكتور فراس حمزة​

بيانات التواصل

الدكتور فراس حمزة

اخصائي تقويم أسنان

الدكتور فراس حمزة هو أخصائي تقويم أسنان معروف في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو خبير في تقويم الأسنان الرقمي وتقويم الأسنان الشفاف، ومن المسلم به أن الدكتور حمزة هو من أوائل الباحثين والمدافعين عن أنظمة تقويم الأسنان المبتكرة بما في ذلك تقويم انسيجنيا وهو تقويم أسنان مفصل حسب ما يناسب كل ابتسامة على حدة. كما كان الدكتور فراس أول مستخدم لانسيجنيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد قادة الرأي العام الرئيسين ورئيس مجلس إدارة ORMCO. 

انتقل الدكتور حمزة إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2000 حيث يعمل في القطاع الخاص. بدأ استخدام نظام دامون لتقويم الأسنان في عام 2004 وواصل تدريبه المتقدم مع نظام دامون. يتحدث بصورة منتظمة على الصعيدين المحلي والدولي عن ORMCO كمتحدث عن دامون و انسيجنيا  ليصبح أحد أخصائيين تقويم الأسنان المعروفين في الشرق الأوسط. 

كأول مستخدم لانسيجنيا في الإمارات، بدأ بعلاج أول حالة له في عام 2012 قبل أن ينتقل إلى مجال تقويم الأسنان الرقمي.

ونظراً للخبرة التي اكتسبها من حضور برامج تدريب الدراسات العليا حول المفصل الصدغي الفكي وإطباق الأسنان، أصبح يحب علاج حالات المفصل الصدغي الفكي. ويعتبر الدكتور فراس حمزة واحد من القليل من الأطباء الذين أنهوا تدريبهم حول الانسداد وإطباق الأسنان من مركز روث وليامز، وحصل على دبلوم الدراسات العليا في المفصل الصدغي الفكي وإطباق الأسنان.

هدفه الرئيسي في العلاج هو التميز في التشطيب.

الدكتور حمزة وزوجته ليلى لديهما أطفال اثنان دانيال وريان. يحب قضاء الوقت مع عائلته ويتمتع بممارسة هوايته المفضلة التي تتمثل في التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية

اتبع الدكتور فراس على الانستغرام : dr_firas_ortho