قصص المرضى

نحن نحب مرضانا ونقدم ما هو الأفضل لهم، للتأكد من كلامنا يمكنك إلقاء نظرة على ما يقوله مرضانا عنا، وربما يمكنك ترك لنا رسالة حول تجربتك في عيادة دينتال استوديو 

ماذا يقول مرضانا


عيادتكم رائعة، لقد أحببت جوها المريح. شكرا جزيلا!

جي.


من الرائع أن تقوم بزيارة طبيب الأسنان وتقول أنها كانت زيارة ممتعة! طبيب الأسنان الذي يمكن أن يعطي حقنة خالية تكن بأنه طبيب جيد! شكرا لكم.

إل ماري


باعتباري شخصًا يخاف من زيارة طبيب الأسنان، يسعدني أن أقول إن زيارة هذه العيادة خلال السنوات القليلة الماضية كانت بمثابة تجربة إيجابية وسهلة جدًا. حيث حصلت على علاج ممتاز والعديد من النصائح والمعلومات المفيدة. كما زار أطفالي عيادتكم وكانت تجربتهم في زيارة طبيب الأسنان لأول مرة ايجابية وممتعة. شكرا جزيلا لكم، واصلوا العمل الجيد.

جي. روان


قدمت لرؤية طبيب الأسنان فقط لأنه كان الدكتور جاكو. فهو محترم ولطيف. لا أشعر بأي ألم على الإطلاق! شكرا جزيلا

واي. روسبوتكو


شكراً جزيلاً للدكتور جاكو وفريقه الجميل لرعايتي وعائلتي على مدى السنوات الـ 14 الماضية في دبي.

أي-نيش


نحن كعائلة لطالما اعتبرنا عيادة دينتال استوديو كـ "أطباء الأسنان الخاصون بنا" للعديد من السنوات حتى الآن. الموظفين هنا مراعون للآخرين وودودين في التعامل وكفؤين في عملهم. العلاج الذي يقدمونه لا يعلى عليه وأنا أوصي "بعيادة دينتال استوديو" دون تحفظ.

س. هيكفورد


مررت بتجربة رائعة في عيادة دينتال استوديو اليوم! ذهبت لخلع ضرس العقل وأنا أشعر بالخوف الشديد ولكن الدكتور بيني كان لطيف للغاية وتحدث معي خلال العملية برمتها - ولم أشعر بشيء! لطالما خشيت الذهاب إلى طبيب الأسنان ولكن هذه التجربة كانت رائعة. شكرا يا شباب!

بي. سوبرامانيان


أقوم أنا وعائلتي بزيارة عيادة دينتال استوديو منذ سنوات طويل- ببساطة أنا لا أثق بأي فريق آخر كي يعالج أسناننا! وعلى الرغم من انتقالنا إلى أبو ظبي قبل ثلاث سنوات، ما زلنا نأتي إلى هنا بانتظام. نحن نقدر الخدمة الودية اللطيفة التي يقدمها الفريق بأكمله، ويسعدنا جدًا العثور على أطباء الأسنان الذين يمكننا الاعتماد عليهم.

كلير


شكراً جزيلاً للدكتور فراس وفريقه على تسهيل إجراء الحصول على تقويم الأسنان وجعلها تجربة ممتعة. منذ اليوم الأول الذي زرت فيه العيادة إلى اليوم الذي تمت فيه إزالة تقويم الأسنان لابني كان الجميع في عيادة دينتال استوديو ودودين، لطيفين، وداعمين. روعة فريق العمل في العيادة بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة جعلت القدوم إلى العيادة كل شهر أمراً ممتع. نحن سعداء جدا بالنتائج. شكرا لكم!"

كاثرين


كالكثير من الناس لم أحب يوماً زيارة طبيب الأسنان، وبالتالي أهملت رعاية أسناني على مر السنين، ولكن بعد أن دلني أحدهم على عيادة دينتال استوديو قبل عدة سنوات، أستطيع أن أقول بصراحة أن زيارة طبيب الأسنان لم تعد مصدر قلق بالنسبة لي. كل جانب من جوانب العيادة يجعلك تشعر بجو رائع من الترحيب والاسترخاء والرعاية. بدءاً من الترحيب الذي تحصل عليه في الاستقبال، إلى غرف الانتظار، والترحيب من قبل طبيب الأسنان، وشرح العلاج، والعلاج والمتابعة في اليوم التالي للعلاج لضمان عدم وجود مشاكل يجعل المرء مرتاحاً وسعيدًا بالتجربة بأكملها. كنت وسأزال أوصي دوماً بعيادة دينتال استوديو للأصدقاء والعائلة.

جيه. ويلر