تقويم الأسنان الشفاف والسيراميك

تقويم الأسنان الشفاف والسيراميك

تقويم الاسنان السيراميك

يلتصق تقويم الأسنان التجميلي بشكل مباشر بالأسنان وهو مناسب بشكل خاص للمراهقين حيث قد يكون الالتزام بشيء ما مشكلة بالنسبة لهم.

التقويم التجميلي ذو مظهر جذاب، وشكل شفاف وتصميم مريح يساعد في تعزيز ثقة الفرد بنفسه والالتزام بالعلاج. ويفضل الدكتور فراس أخصائي تقويم الأسنان لدينا، استخدام نظام ديمون لأنه يؤمن بأنها أفضل أنواع تقويم الأسنان السيراميك. 

تقويم الأسنان الشفاف

هو أحد أجهزة تقويم الأسنان الحديثة يستخدم لاستقامة الأسنان وهي عبارة عن سلسلة قوالب متتالية مصنوعة من مادة الأكريل أو البلاستيك بدلا من الأسلاك والحاصرات المعدنية.

يستخدم أخصائيو تقويم الأسنان تقنية ثلاثية الأبعاد للتخطيط المسبق والمحاكاة للنتيجة المرجوة ومن ثم استخدام تقنية الكمبيوتر لتصميم قوالب من التقويم الشفاف التي سيستخدمها المريض كجزء من علاجه الخاص. الحصول على نتيجة ناجحة يعتمد بشكل كبير على التزام المريض بالعلاج.

يعتبر تقويم الأسنان الشفاف مثالي للأشخاص الذين يعانون من اعوجاج بسيط في أسنانهم والذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من العلاج.

يمكن إزالة تقويم الأسنان الشفاف بسهولة وبالتالي يمكنك تناول وشرب ما ترغب من طعام وشراب أثناء العلاج، بالإضافة إلى القدرة على تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط. الشعور بالراحة هو أيضاً من الميزات الرئيسية الأخرى لهذا التقويم حيث لن تضطر إلى التعامل مع أسلاك أو حاصرات معدنية أو أسلاك مطاطية. الالتزام مهم جدًا لأنك ستكون مسؤولاً عن العلاج الخاص بك. 

تقويم ديمون للأسنان

مع تقنية ديمون المبتكرة لتقويم الأسنان، أصبحت عملية تقويم الأسنان أمراً سهلاً عن ذي قبل حيث يمكن تحسين الابتسامة في أقل وقت وبأريحية أكثر مع الحصول على نتائج وفوائد عظيمة تستمر مدى الحياة باستخدام تقنية ديمون، سيحتاج المريض إلى عدد زيارات أقل إلى العيادة وسيكون علاجه أسرع بمعدل 6-8 أشهر من أي نظام تقويم أسنان آخر. هذا النوع من تقويم الأسنان مثالي لأولئك الناس الذين يرغبون في الحصول على العلاج في أسرع وقت ممكن مع الحصول على أفضل النتائج.

لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة www.damonbraces.com.

تقويم انسيجنيا للأسنان

تقويم انسيجنيا هو تقويم يفصل حسب ما يناسب كل ابتسامة على حدة على عكس تقويم الأسنان التقليدي. حيث يقوم الطبيب بإنشاء خطة علاجية دقيقة تناسب حاجة المريض الخاصة وبالتالي الحصول على ابتسامة مثالية. وتتيح هذه التقنية معاينة الابتسامة الجديدة قبل بدء العلاج وبذلك ينتهي العلاج في وقت أقل بنسبة تصل إلى 25٪. والنتيجة هي ابتسامة مشعة تعكس شخصيتك الفردية.

الدكتور فراس أخصائي تقويم الأسنان لدينا هو أول أخصائي معتمد لتقويم انسيجنيا للأسنان في الشرق الأوسط. عمل على تطبيق تقنية تقويم انسيجنيا للمرة الأولى في عام 2011، ومنذ ذلك الحين استفاد العديد من المرضى من هذا النظام.


لمعرفة المزيد حول تقويم انسيجنيا قم بزيارة موقع الويب هذا www.insigniasmile.com.

تقويم الأسنان المخفي (اللساني)

تقويم الأسنان المخفي يختلف عن الأنواع الأخرى من التقويم، حيث يتم تركيب هذا التقويم من ناحية اللسان مما يجعله غير مرئي تمامًا.

تقويم الأسنان المخفي مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى علاج تقويم الأسنان ولكنهم لا يرغبون في تغيير مظهرهم وإظهار التقويم. يتم اختيار الحالات التي تحتاج إلى التقويم اللساني بعناية فائقة، ويجب على المريض معرفة أن هذا النوع من العلاج أغلى ثمناً من غيره نظرًا لكونه تقنية مخصصة بدرجة عالية.

Retainers

Retainers are as important to your overall successful outcome as orthodontic treatment itself.
Structures around your teeth take some time to adjust to the new and improved positions and can easily relapse with unwanted movement once the brace is removed. The risk is significant for a period of 5 years or longer. We therefore strongly advise all our clients to wear retainers full time in the early stages, followed by part time wear later. Your orthodontist will give you advice on what retainer will suite you best and follow that up with verbal and written advice about future wear of your retainers.

وعودنا الخمس التي نقدمها لك

1

نحن لدينا خبرة واسعة في مجال علاج الأسنان، وتصميم الابتسامة الجذابة.

2

سوف نقوم بإعداد العلاج المناسب لك بحرفية عالية خطوة بخطوة وتبسيط المعلومات لك لضمان حصولك على النتائج المرجوة

3

سيتم تقديم كشف مفصل عن التكاليف والعلاج دون أي إضافات مخفية.

4

نحن نقدم لك خيارات دفع مرنة

5

نحن نقدم خدمات استثنائية تضمن حصولك على تجربة فريدة في دينتال استوديو.